تكريم 58 فائزاً بمسابقة مبارك الحساوي للقرآن

مبرة المتميزين

تكريم 58 فائزاً بمسابقة مبارك الحساوي للقرآن

كرمت مبرة المتميزين لخدمة القرآن الكريم والعلوم الشرعية امس الاول، 58 فائزا وفائزة من حفظة كتاب الله، في مسابقة المرحوم مبارك الحساوي لسنتها العاشرة على التوالي، والتي بلغ عدد المشاركين فيها 2600 مشارك، وصل 750 منهم الى التصفيات النهائية، وذلك بمسرح الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية.

وقال راعي الحفل د. خالد المذكور، ان مسابقة المرحوم مبارك الحساوي تعتبر من اكبر المسابقات القرآنية بالكويت لما تتميز به من مستوى رائع سواء في تنظيمها او ادارتها، وحمد الله على رؤية هذه اللبنات الصالحة التي تتسارع الى حفظ القرآن والمشاركة في ميادينه وتملأ أوقاتها بحفظه وتلاوته وترتيله وهذا ما يجعلنا نستبشر خيرا لبلدنا وامتنا ونسأل الله ان يجزي عائلة الحساوي الخير وان يتقبل منهم صالح اعمالهم ويرفع شأنهم بما يبذلونه من جهد في إقامة مثل هذه المسابقات.

بدوره، قال رئيس مجلس ادارة مبرة المتميزين يوسف الصميعي ان المبرة قامت بدور كبير خلال السنوات العشر الماضية في ترتيب واعداد والارتقاء بمستوى المسابقة، التي نالت التزكية من اكبر مؤسسة دينية في البلاد و هي وزارة الاوقاف، وقد حضر عدد كبير من رموز وقيادات الوزارة واثنوا على العمل والانجاز الذي تم.

من جهته، اعرب ممثل عائلة الحساوي فواز مبارك الحساوي، عن شكره للراعيين والمشاركين في المسابقة، متمنيا التوفيق للجميع.

مشاركة المحتوى