افضل مشروع خيري في الكويت حافظ في كل بيت

مبرة المتميزين

افضل مشروع خيري في الكويت حافظ في كل بيت

لا شك أن "افضل مشروع خيري" والعمل الخيري هو السفينة التي تعبر لها الدنيا وتصلك إلى الآخرة بأمان وتضمن بها الحصول على أفضل الأجر والثواب، إلا أن هناك الكثير من المشاريع الخيرية التي تجعلنا نتساءل عن افضل مشروع خيري، ولا شك أن افضل مشروع خيري هو الذي تخدم به أكبر قدر من الأشخاص، ليس كذلك فحسب بل يمتد أثر ومنفعته أعوام وأعوام  لذا يوجد في الشريعة الإسلامية ما يسمى بالصدقة الجارية وهي الصدقات التي يدوم أثرها ولا يتوقف فور بذلها بل تمتد لعقود طويلة وأحيانًا إلى أمد الدهر.

المحتويات:

1.      افضل مشروع خيري في الكويت

2.      مبرة المتميزين افضل مشروع خيري لتحفيظ القرآن وتعليم العلوم الشرعية

3.      مشروع خيري ينفع المسلمين مع مبرة المُتميزين

4.      نشر وتحفيظ القرآن الكريم أفضل مشروع خيري

 

افضل مشروع خيري في الكويت

تذخر الكويت بالكثير من المشروعات الخيرية التي ذاع صيتها، منها دور تحفيظ القرآن الكريم والمنشآت الخاصة بتعليم العلوم الشرعية، وهناك الكثير منها في الكويت وتهدف إلى تحفيظ النشء والكبار القرآن الكريم وتعليم العلوم الشرعية مما يكون له أكبر الأثر من حيث تنشأ النشء بشكل سليم وتعليمهم الأخلاق الحسنة الواردة في القرآن الكريم مما يؤدي إلى انتشار الفضائل في المجتمع ككل.

ولا تتوقف تلك المشروعات على تحفيظ القرآن، الكريم فحسب بل منها ما يعمل على تعليم القراءة الصحيحة للقرآن الكريم وتعلم علومه بالإضافة إلى العلوم الشرعية الأخرى.

مبرة المتميزين افضل مشروع خيري لتحفيظ القرآن وتعليم العلوم الشرعية

استطاعت المبرة أن تنشئ العديد من المراكز القرآنية التي وصلت إلى 6 مراكز في سائر أنحاء الكويت، كما تعمل على ابتكار الكثير من المبادرات  والمشاريع الأخرى التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل مبادرة كفالة حافظ وكفالة محفظ وإيفاد الطلاب لحفظ القرآن في المسجد النبوي لتشجيعهم على الحفظ المكثف من خلال الاعتكاف.

مشروع خيري ينفع المسلمين مع مبرة المُتميزين

ومؤخرًا أعلنت المبرة عن إنشاء نبراس آخر وشعاع مضيء ألا وهو مركز بجابر الأحمدي، كما تعمل المبرة على تدريس علوم القرآن وتنفيذ الحلقات القرآنية في شكل فصول دراسية من أجل ضمان نجاح البرامج الخاصة بتحفيظ القرآن وتعليم علومه والتي يتم وضعها من خلال مختصين وقد أثبتت تلك البرامج أنها الأفضل على مر الأعوام السابقة.

واستطاعت المبرة أن تثبت بجدارة للجميع أنها افضل مشروع خيري في مجال تحفيظ القرآن الكريم ولا شك أن هذا بفضل دعمكم للمبرة ومساندتكم وإيمانكم بالعمل الخيري الذي هو أساس عملنا وركيزة مشاريع المبرة في كافة أنحاء الكويت.

نشر وتحفيظ القرآن الكريم أفضل مشروع خيري

القرآن هو روح بالنسبة للأمة الإسلامية والأخذ به وتطبيق أحكامه وشرائعه والعمل بما جاء فيه من تعليمات يساعد على نصرة الأمة وعزتها، كما أن يكون بمثابة الغذاء لروح من يقرأه ويحفظه ويساعد على تهذيب نفسه وتميزه، لذا لا يوجد أفضل من تلك صدقة التي تبذل من أجل تحفيظ كتاب الله عز وجل وهو بالفعل افضل مشروع خيري.

للمشاركة في افضل مشروع خيري في الكويت تبرع الآن

اجر الصدقة - اجر كفالة اليتيم - جمعية خيرية في الكويت

مشاركة المحتوى